كم مرة يجب عليك استبدال فرشاة الشعر الخاصة بك؟
  • منوعات

من المحتمل أن يكون لديك روتين صباحي قياسي يتضمن الاستحمام ، ثم وضع بعض المكياج - أو على الأقل قمت بعمل ما قبل الجائحة. الآن ، على الرغم من ذلك ، من المحتمل أن تقوم بتمرير الفرشاة من خلال شعرك بلا تفكير ليبدو شعرك جيد المظهر.

ومن المحتمل أنك تستبدل فرشاة أسنانك لأن طبيب أسنانك يخبرك بذلك ، ولكن هل سألت مصفف الشعر الخاص بك نفس الشيء عن فرشاة شعرك؟ إذا كنت مثل معظمنا ولم تفكر في الأمر كثيرًا ، فإليك بعض الإرشادات ولماذا يجب أن تهتم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن تصدق كيف إحتفلت فرقة نانسي عجرم بعيد ميلادها

فجر السعيد تعلن غيابها لفترة وتقلق المتابعين!

وصفة أفوكادو براوني بايتس.. حلوى صحية لمحبي الشوكولاتة

لن تصدق ماذا وجدوا في شقة أنور وجدي بعد وفاته.. مفاجأة غير متوقعة!

ممثل شهير أثقلته الديون فلجأ للفنان عادل إمام.. رد الأخير تسبب في بكائه

بتقارن نفسك مع عادل إمام؟ لن تصدقوا كيف صدم مصطفى شعبان المذيعة عندما أحرجته بهذا السؤال!

هل تتذكرون طفل ذا فويس كيدز “مروان النصّوح”.. شاهدوا كيف تغيرت ملامحه وأصبح شابًا شديد الوسامة!

وصفة صوص الخيار التركي.. مع الأعشاب الطازجة الموسمية

وصفة سلطة الدجاج الصينية الصحية مع اليوسفي واللوز المحمص.. إنه مزيج مثالي من الحلو والمالح

قومي بتحضير كوب من هذه الأنواع الـ 5 من الشاي قبل الذهاب إلى الفراش لفقدان الوزن

بشكل عام ، يعد استبدال فرشاة الشعر الخاصة بك كل ستة إلى 12 شهرًا بمثابة خط أساس جيد لمعظم الفرش ذات القيمة السعرية ؛ يمكن أن تدوم المنتجات عالية الجودة سنوات مع الرعاية المناسبة.

ومع ذلك ، فإن المدة الفعلية التي تستغرقها هذه العملية ستعتمد على عوامل أخرى مثل نوع شعرك ونوع الفرشاة وعدد مرات تنظيفها.

قد لا تعتقد أن استخدام الفرشاة غير الصحيحة لنوع شعرك يؤثر على عمر الفرشاة ، لكن هذا ممكن.

إن الفرشاة القديمة أو المتسخة أو المعطلة بطريقة أخرى ليست فقط غير جذابة على سطح العمل الخاص بك ، بل يمكن أن تسبب في الواقع بعض المشكلات التي تتجاوز الجماليات.

يقول جيرارد كننغهام ، خبير التجميل المتقاعد وأخصائي تلوين الشعر من أتلانتا ، إن فرشاة الشعر القديمة يمكن أن تساهم في تقصف الأطراف وتكسر الشعر. ويمكن أن تجعل الشعيرات ذات التراكمات الدهنية شعرك الذي غسلته للتو يبدو باهتًا ومثقلًا.

ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن فرشاة الشعر التي لا تتم صيانتها بشكل جيد يمكن أن تخفي العفن والخميرة والبكتيريا. أووو! هذه ليست مكونات طبيعية تريدها على رأسك.

إن استخدام الفرشاة مع ذلك يعني أنك في الأساس تضع القشرة التي غسلتها مباشرة على شعرك وفروة رأسك ، مما قد يؤدي إلى تفاقم مشاكل مثل قشرة الرأس أو التسبب في الاحمرار والحكة.

العناية بأدوات العناية بالشعر الخاصة بك للمساعدة على إطالة عمر الفرشاة - وبالتالي صحة شعرك - يجب إزالة الشعر من الشعيرات بعد كل استخدام ومرة ​​واحدة في الأسبوع ، إما باستخدام شامبو منقي أو محلول صودا الخبز وفرشاة أسنان إذا أظهر تراكم المنتج.

إذا لم تكن مهتمًا بإثارة مثل هذه الضجة حول صيانة أداة الشعر ، فإن الإشارة السريعة والقذرة على أن الوقت قد حان لاستبدال فرشاة الشعر هي عندما تبدأ الشعيرات في الانحناء أو الانفصال أو الذوبان أو التساقط ، اعتمادًا على نوع الفرشاة.

بالنسبة للأمشاط ، ابحث عن الأسنان المفقودة أو البقايا المتكتلة أو المظهر الطباشيري الذائب.

المصدر: Howstuffworks