ليحبك بدون حدود.. 19 شيئاً يريده الرجل في علاقته مع المرأة؟
  • منوعات

قد يبدو في كثير من الأحيان أن النساء يلوحن بالصولجان في العلاقات. ومع ذلك ، سراً ، لدى الرجال قائمة رغبات كبيرة من الأشياء التي يرغبون في رؤيتها في علاقتهم أيضًا.

إنهم لا يقولون ذلك دائمًا بصوت عالٍ. لهذا السبب نفهم أنك تتساءل أحيانًا عن كيفية عمل دماغ زوجك بالفعل. لمساعدتك ، نقوم بإدراج تسعة عشر شيئًا يود الرجل رؤيتها في العلاقة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعدما سُئل عن سبب ابتعاده عن السينما.. هاني سلامة يكشف هذه الأسرار

زوج نهلة سلامة طلب منها أمراً ليلة الدخلة فطلبت ورقة طلاقها فوراً.. لن تصّدق ما كشفته دون خجل !!

عريس يطلق عروسته بعد 5 ساعات من الزفاف: «اللي شوفته ليلة الدخلة مفيش راجل ولا ست يصدقه»

لن تصدق كيف إحتفلت فرقة نانسي عجرم بعيد ميلادها

فجر السعيد تعلن غيابها لفترة وتقلق المتابعين!

وصفة أفوكادو براوني بايتس.. حلوى صحية لمحبي الشوكولاتة

لن تصدق ماذا وجدوا في شقة أنور وجدي بعد وفاته.. مفاجأة غير متوقعة!

ممثل شهير أثقلته الديون فلجأ للفنان عادل إمام.. رد الأخير تسبب في بكائه

بتقارن نفسك مع عادل إمام؟ لن تصدقوا كيف صدم مصطفى شعبان المذيعة عندما أحرجته بهذا السؤال!

هل تتذكرون طفل ذا فويس كيدز “مروان النصّوح”.. شاهدوا كيف تغيرت ملامحه وأصبح شابًا شديد الوسامة!

1. المجاملات الجميع يحب المجاملة بين الحين والآخر. يسعد الرجال أيضًا عندما نمدحهم أو نخبرهم بما نحبه فيهم. في المستقبل ، لا تفكر فقط في أن شريكك يرتدي زيًا لطيفًا ، بل قلها بصوت عالٍ أيضًا.

2. احترام بعضنا البعض الاحترام أساس مهم في كل علاقة. مع الأزواج الذين كانوا على علاقة لفترة طويلة ، يمكن أن يتلاشى هذا أحيانًا في الخلفية ، خاصة أثناء الجدل. لذلك ليس من المستغرب تمامًا أن يجد الرجال هذا الأمر مهمًا في العلاقة.

3. التقارب العاطفي يتعامل الرجال مع مشاعرهم بشكل مختلف تمامًا عن النساء. هذا غالبا ما يؤدي إلى سوء التفاهم في العلاقة. لذا امنحي زوجك مساحة كافية لبناء الثقة فيك ببطء وخلق مساحة يريد الانفتاح فيها. القرب العاطفي مهم جدا للرجال.

4. القرب المادي بالإضافة إلى القرب العاطفي ، يجد الرجال أيضًا أن التقارب الجسدي مهم جدًا. بينما يحتاج الرجال إلى مزيد من الوقت للانفتاح عاطفيًا ، تحتاج النساء غالبًا إلى مزيد من الوقت للانفتاح جسديًا. بالنسبة للرجال ، فإن القرب الجسدي مهم جدًا.

5. الحرية بالطبع يحب زوجك التواجد معك كثيرًا ، لكن بين الحين والآخر تعمل مسافة قصيرة من أجل الحب. ربما يمر زوجك بمرحلة يحاول فيها أن يكون بمفرده لبعض الوقت.

لذلك يجب ألا تربطي هذا السلوك بنفسك. فكري في الأمر على أنه توازن جيد. بعد كل شيء ، تحتاج أيضًا إلى بعض الوقت لنفسك بين الحين والآخر.

6. الصدق الصدق ، مثل الاحترام ، هو أساس العلاقة الجيدة. قد يبدو ذلك منطقيًا ، لكنه بالتأكيد ليس للجميع. ومع ذلك ، لا يمكنك بناء الاحترام والثقة والتقارب في علاقتك إلا إذا كنت صادقًا. حجب الأشياء ليس منطقيًا ، سيكتشف شريكك ذلك عاجلاً أم آجلاً على أي حال.

7. لحظات ضعيفة إنها فكرة قديمة جدًا أن الرجل هو الشخص الأقوى في العلاقة. إنه عام 2021 ونحن نعلم بشكل أفضل: الرجال ، تمامًا مثل النساء ، يعانون أيضًا من لحظات ضعيفة.

في هذه اللحظات ، يحتاج إلى شريك سيأخذه بين ذراعيه ويكون هناك من أجله. تعرفي على هذه اللحظات وكوني هناك من أجل زوجك ، سيقدر ذلك حقًا.

8. الضعف يجد الرجال الضعف أمرًا جذابًا للغاية في العلاقة. ربما تكوني قد بنيت حولك جدرانًا في حياتك ، لكن من المهم أن تحاولي تركها تذهب.

بالطبع ، إذا انفتحت عليه ، فإنك تجعلين نفسك عرضة للخطر. لكن الرجل الطيب سيقدر مشاعرك ، وسيكون هناك من أجلك ويشعر بالقوة لإظهار جانبه الضعيف أيضًا.

9. التسلية بالطبع ، للرجل أصدقاء له يحب أن يجلس معهم أو يشاهد الرياضة. هذا لا يعني حقًا أنه لا يريد أن يمرح معك. من الناحية المثالية ، أنت شريكه وأفضل شخص له في نفس الوقت. ولنكن صادقين: ألا نريد ذلك جميعًا؟

10. الأمن الرجال بحاجة إلى الأمن في علاقتهم. لا يحبون أن يكونوا مرتبكين أو غير آمنين بشأن حالة علاقتك. لذا اجعله يشعر أنه الشخص المناسب لك وأنك لن تستسلم بسهولة. لست مضطرًا دائمًا لقول ذلك ، يمكن أن تكون الإيماءات الصغيرة كافية لإظهار ذلك.

11. الرجال يريدون شريكا قويا في مرحلة ما ، نريد شيئًا واحدًا فوق كل شيء في أي علاقة وهذا الشيء هو الاستقرار. عندما يكون كل منكما مستقرًا ، تمكني من تجنب المعارك غير الضرورية ولا تشعري بالغيرة من الآخر ، فمن المؤكد أنك قطعت شوطًا طويلاً. عندما يمكنك النظر إلى العلاقة بطريقة ناضجة ، سيقدرها حقًا.

12. كن صادقا مع نفسك من الجيد أن يعرف الجميع ما يمكن توقعه منك. الأمر نفسه ينطبق على شريك حياتك. إذا كنت تنجرف بعيدًا طوال الوقت ولا يعرف شريكك مكانه ، فقد يصبح الأمر صعبًا جدًا عليه. لذا كن صادقًا مع نفسك ، بعد كل شيء ، هذا هو الشخص الذي وقع شريكك في حبه.

13. الاتصالات بشكل عام ، لا يحب الرجال التحدث عن مشاعرهم. ومع ذلك ، فإن التواصل الجيد مهم جدًا في العلاقة الصحية. حتى لو وجد صعوبة في التعبير شفهيًا عما يفكر فيه ، فسيقدر جهودك لتوضيح الأمور بينكما.

14. الوقت مع الأصدقاء يحتاج الرجال إلى التنوع ويحبون اللحاق بأصدقائهم بين الحين والآخر. إذا كنت تعلمي أن الأمور تسير على ما يرام بينكما ، فيجب عليك أيضًا إعطائه هذه المرة. إن الرجل الذي يتمتع بصداقات صحية يكون أكثر سعادة بشكل عام وأنت تستفيد من تلك السعادة.

15. الحكم الذاتي والمستقل نحن نعلم الآن أن الحرية مهمة للرجال ، لكن العكس صحيح أيضًا ، فلن يواجه مشكلة في قيامك بشيء بدونه. في الواقع ، من المحتمل أن يجدها جذابة!

النساء المستقلات يعملن بشكل جيد مع الأولاد. بهذه الطريقة ، لن تشعرين بالملل أبدًا بينكما ولديكما دائمًا ما تخبرا به بعضكما البعض.

16. الطقوس هل تشاهد برنامجك التلفزيوني المفضل كل أسبوع؟ قد لا يرغب في الاعتراف بذلك ، لكن مثل هذه الطقوس غالبًا ما تكون مهمة جدًا بالنسبة للرجل. لذلك لا تدع الخطط غير المهمة تعيق طقوسك. فليكن لحظتك.

17. الثقة هل يخرج زوجك مع أصدقائه لقضاء أمسية وأنت تخشين أن تغريه امرأة أخرى هناك؟ لا تدع هذه الغيرة تغلب عليك وثقي به. قولي لرجلك وداعا ، أتمنى له التوفيق والاسترخاء. إذا أظهرت أنك تثقين به ، فسوف يتعامل مع علاقتك بجدية كما تفعلين.

18. لا تأخذها على بعضها البعض كل شخص يمر بيوم سيء من حين لآخر. ومع ذلك ، لا تحاول أن تتعامل مع بعضكما البعض ، حتى لو كان شريكك هو مصدر إحباطاتك.

بدلا من ذلك ، خذي قسطا من الراحة وارفعي مزاجك. عندما تشعرين بتحسن ، يمكنكما أن تخبرا بعضكما البعض بهدوء بما يزعجك أو ما يجعلك غاضبًا.

19. يريد مساعدتك هل عندك مشكلة او انت في ورطة؟ ثم اسألي زوجك للحصول على المشورة. يريد مساعدتك ، حتى لو تطلب الأمر بعض الجهد. بعد كل شيء ، ستفعلين الشيء نفسه بالنسبة له ، أليس كذلك؟

المصدر: Tips and Tricks