بوسي.. ضبطت زوجها مع نجمة الرقص الشرقي في غرفة النوم والمفاجأة في رد فعلها
 ارشيفية
ارشيفية

لم تسلم الكثير من الفنانات وجميلات الشاشة من خيانة أزواجهن لهن، على الرغم من جمالهن واهتمامهن بأناقتهن، ومنهم الفنانة بوسي.

عانت الفنانة بوسي من خيانة زوجها لها، وبعد استمرار المشكلات بينهما انفصلت بوسى عن زوجها فطين سعيد، وقد تحدثت "بوسي" في أكثر من لقاء عن خيانة زوجها لها والتي تردد آنذاك أنه خانها مع الراقصة صافيناز.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

في آخر شهر من السنة.. مواليد هذه الأبراج سينسون الماضي الحزين!

فنانة سورية شهيرة تهاجم سمية الافي

وفاء عامر تذبح عجلا في كواليس الجزء الجديد من مسلسلها.. شاهد

لا يستطيع القيام بدوره كرجل.. نجمة الرقص الشرقي تكشف سر عدم زواج عبد الحليم حافظ

أحلام تفاجأ الجميع بتصرفاتها مع طفل نادته بالمسرح.. ماذا فعلت

دنيا سمير غانم تغني لاول مره بالاشارة

رشوان توفيق ليس أولهم.. هؤلاء تبادلوا الهجوم والقضايا مع أسرهم منهم حسام حبيب

اختراق في مجال الخرف" .. طعام يومي يقلل "بقوة" من خطر تدهور الدماغ

العلاقة الخفية بين الراقصة اليهودية كيتي ورأفت الهجان.. وأسرار وفاتها الغامضة

طليقته حررت محضرًا ضده وشقيقته أشهر عازفة كلارينيت في مصر.. معلومات لا تعرفها عن “الوسيم الشرير” زين العشماوي

وأثار زوجها الجدل بسبب القبض عليه داخل فيلته بالهرم، بسبب إصداره شيكات بدون رصيد، وأثناء قيام قوات الأمن بتفيذ أمر الضبط رصدت وجود فرد خرطوش وبجواره 40 طلقة خرطوش، ما جعل زوجته السابقة "بوسي" تحرر محضرًا آخر بهذه الواقعة.

خلال لقاء زوجته "بوسي" مع برنامج  "الحريم أسرار"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، فجرت قنبلة من العيار الثقيل بعدما قالت إنها ضبطت خيانة زوجها لها في غرفة نومها مع فتاة، ومرة أخرى مع إحدى صديقاتها، لكنها لم تستطع السيطرة على أعصابها وانهالت عليه بالضرب، على حد قولها.

وزادت الشكوك حول صحة رواية الخيانة عندما تولي «فطين» طليق الفنانة بوسي، إدارة أعمال الراقصة صافيناز وأصبح ملازماً لها في كل تحركاتها، حتي أن صافيناز أصبحت تعتمد عليه في كل أمورها في عملها وفي حياتها الشخصية.

وكشف  مصدر مقرب من فطين أنه تزوج سراً من صافيناز بعدما نشأت بينهما قصة حب قصيرة، وفضلت صافيناز أن يكون الزواج سراً حتي لا يتأثر عملها، ووافق فطين علي ذلك.

يذكر أن بوسي كانت قد كشفت عن خيانة طليقها لها قبل انفصالهما بعد زواج دام ثماني سنوات، وأكبر غلطة هي زواجها في سن مبكرة، وأكدت أنها بعد اكتشافها خيانة زوجها أخذت حقها بيديها”.