سر المفاجأة التي أعلنت عنها لميس الحديدي بشأن "ليلة طلاق" ياسمين عبد العزيز
أرشيفية
أرشيفية

أثار اختفاء ياسمين عن مهرجان الونة السينمائي استغراب الكثيرين، ليخرج شقيقها وائل ويؤكد أنها فضلت البقاء في البيت وإكمال فترة نقاهتها.

وقال وائل إن شقيقته قادمة بقوة في الفترة القادمة، في إشارة إلى أنها بدأت أولى الخطوات لاستئناف نشاطها الفني بعد أزمتها الصحية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن تخطر في بالك.. استخدامات غير متوقعة للكاتشب ستصدمك

في آخر شهر من السنة.. مواليد هذه الأبراج سينسون الماضي الحزين!

فنانة سورية شهيرة تهاجم سمية الافي

وفاء عامر تذبح عجلا في كواليس الجزء الجديد من مسلسلها.. شاهد

لا يستطيع القيام بدوره كرجل.. نجمة الرقص الشرقي تكشف سر عدم زواج عبد الحليم حافظ

أحلام تفاجأ الجميع بتصرفاتها مع طفل نادته بالمسرح.. ماذا فعلت

دنيا سمير غانم تغني لاول مره بالاشارة

رشوان توفيق ليس أولهم.. هؤلاء تبادلوا الهجوم والقضايا مع أسرهم منهم حسام حبيب

اختراق في مجال الخرف" .. طعام يومي يقلل "بقوة" من خطر تدهور الدماغ

العلاقة الخفية بين الراقصة اليهودية كيتي ورأفت الهجان.. وأسرار وفاتها الغامضة

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز أطلت قبل أسابيع على جمهورها لأول مرة بعد غياب دام شهرين بسبب أزمتها الصحية الأخيرة.

وقد رافق مرض ياسمين الكثير من الأحاديث والأقاويل التي تأكد زيف بعضها كقصة طلاقها من زوجها الفنان أحمد العوضي، فيما لا يزال البعض الآخر محل شك، وعلى رأسها حكاية الخلاف الحاد بينها وبين زوجها قبل ايام من من دخولها العناية المركزة، والذي كاد يتسبب بطلاقها.

لميس الحديدي تكشف المستور

وقبل ظهور ياسمين قبل أيام ظهرت الإعلامية لميس الحديدي، وتحدثت عن تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز.

وحينها قالت الحديدي، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة" عبر فضائية "ON": أنا على تواصل مع العزيزة ياسمين عبد العزيز ومع زوجها الفنان أحمد العوضي، أحمد موجود معها في سويسرا، وبلاش يا جماعة إشاعات وحاجات دمها مش خفيف، الناس سابوا الست التعبانة واللي حالتها صعبة وتجري عمليات وقاعدين يقولوا هي أطلقت وسابوا بعض، ياريت نرحم الناس شوية وندعمهم ونقف بجانبهم".

تابعت: "ياسمين أجرت عملية جراحية، وهي في تحسن بطيء، والحديث عن حالتها الحرجة غير دقيق، ولكن هي في تحسن بطيء، ونتمنى لها كل الصحة وأن تعود لنا، وأؤكد أن أحمد العوضي جنبها في كل لحظة وداعم ومساند لها".

هذه التصريحات كانت مفاجئة وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن لميس نفسها كانت من أوائل من تحدث عن سر كبير وعن ليلة فاصلة وقعت بين ياسمين وزوجها العوضي قبيل أيام من تعرضها للأزمة الصحية الحالية، وهو ما يشير إلى حدوث أزمة كبرى بين الزوجين قد تكون انتهت بالطلاق، وفق ما أورده الكثير من المعلقين.

وحينها قالت الحديدي ضمن برنامجها "كلمة أخيرة" على قناة "أون أي" المصرية إن: "ياسمين تتعافى من مرضها ببطء، وأن تعافيها من مرضها ليس سهلا، وستأخذ وقتا أكبر لتتعافى بشكل كامل".

وأشارت لميس لسر يعرفه أحمد العوضي زوجها، وهو المعني الوحيد بكشفه قائلة: "عندنا معلومات عن الحالة الصحية لياسمين، ولكن لا أستطيع الإفصاح عنها حيث إن زوج ياسمين، الممثل المصري أحمد العوضي، هو من سيكشف هذه التفاصيل".

وحينها خاطبت لميس الحديدي العوضي بطريقة استثنائية متحدية إياه بكشف السر قبل أن يكشفه أحد غيره.

وتساءل كثير من الناشطين عن سبب التغير الجذري في تصريحات الحديدي، في حين قال آخرون إنها إعلامية ومهنتها تتركز على إثارة الجدل خاصة بعد أن كثرت الأقاويل والشائعات في هذا الشأن، ولكن حين سافر العوضي إلى سويسرا قطع كل الاقاويل والتكهنات، فلم يكن باستطاعتها إلا تغيير تصريحاتها والهجوم على مطلقي هذه الشائعة التي كانت هي أبرزهم في وقت سابق.