في أول ظهور لها بعد أزمة الحجاب.. رسالة غريبة من حلا شيحة!
حلا شيحة
حلا شيحة

كتبت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، منشوراً وجهت من خلاله رسالة غريبة إلى متابعيها في أول ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أزمة تصريحات والدها عن حجابها وردّها عليه.

وكتبت حلا في منشورها قائلةً: "مهما تكون متعلم وبتفهم وكووول ومثقف غني أو حتى فقير أو فاكر نفسك إنك بتفهم في كل حاجة إزاي بتعامل الناس دا اللي بيبين إنت إيه فعلا؟ عامل الناس كما تحب أن تعامَل».

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

روبوت "أميكا" الأحدث في العالم يخيف الخبراء

لن تخطر في بالك.. استخدامات غير متوقعة للكاتشب ستصدمك

في آخر شهر من السنة.. مواليد هذه الأبراج سينسون الماضي الحزين!

فنانة سورية شهيرة تهاجم سمية الافي

وفاء عامر تذبح عجلا في كواليس الجزء الجديد من مسلسلها.. شاهد

لا يستطيع القيام بدوره كرجل.. نجمة الرقص الشرقي تكشف سر عدم زواج عبد الحليم حافظ

أحلام تفاجأ الجميع بتصرفاتها مع طفل نادته بالمسرح.. ماذا فعلت

دنيا سمير غانم تغني لاول مره بالاشارة

رشوان توفيق ليس أولهم.. هؤلاء تبادلوا الهجوم والقضايا مع أسرهم منهم حسام حبيب

اختراق في مجال الخرف" .. طعام يومي يقلل "بقوة" من خطر تدهور الدماغ

ثم أيّدت كلامها بحديث للرسول عليه الصلاة والسلام قائلةً: "قال النبي عليه الصلاة والسلام إن من أحبكم إليّ وأقربكم مني مجلساً يوم القيامة أحسنكم أخلاقاً، وإن أبغضكم إليّ وأبعدكم مني يوم القيامة الثرثارون والمتشدّقون والمتفيهقون، قالوا: يارسول الله قد علمنا الثرثارون والمتشدقون فما المتفيهقون؟ قال المتكبرون. رواه الترمذي".

وعقب هذا المنشور تفاعل عدد كبير مابين مؤيد لكلامها وبين من يستغرب ويتساءل عمّا إذا كانت حلا ستتجه إلى الدعوة مثل زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود.

وكانت حلا شيحة قد أثارت أزمة بعد عرض فيلمها الأخير "مش أنا" والذي شاركت فيه بالبطولة إلى جانب تامر حسني، حيث تبرّأت من العمل، وقالت إنها طلبت منهم حذف عدد من المشاهد التي ندمت عليها لكن القائمين على الفيلم لم يستجيبوا لها.

وبعد أزمة فيلم مش أنا عادت حلا شيحة إلى لبس الحجاب مرة أخرى بعد أن كانت اعتزلت التمثيل وتحجبت فترة طويلة وعادت للتمثيل قبل أن تتزوج الداعية الإسلامي معز مسعود وتعلن اعتزالها التمثيل ولبس الحجاب.