"كنت بقضي فترة العدة بالعافية".. فنانة شهيرة تزوجت 9 مرات وتحسرت على عدم الزواج بـ كمال الشناوي!
أرشيفية
أرشيفية

واجهت الفنانة المصرية سهير رمزي صعوبة في تذكر بعض أزواجها، والتسلسل الزمني لزواجها منهم، لكنّها أكدت أخيراً أنّ عددهم 9، وحرصت في العلاقة مع معظمهم على أن تكون عصمة الطلاق بيدها، ولم تكن الزوجة الثانية لأيٍ منهم.

وقالت في برنامج "السيرة"؛ إنّ والدتها الفنانة الراحلة درية أحمد نصحتها بعدم الثقة الكبيرة في الرجال، وأضافت: "أنا أصلاً صريحة زيادة عن اللزوم، وعاطفية جداً، وكانت والدتي حريصة على ضبط مشاعري، وبدت محقة ببعض المواقف."

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إحذر.. هذه الأخطاء يمكن أن ترتكبها لفقدان الوزن

اعتذار ليلى مراد جعلها أشهر نجمات السينما وحفيدتها كشفت خيانتها العظمى لمصر.. لن تتخيل من هي وماذا فعلت!

هذه الطفلة أصبحت مضيفة طيران جميلة وعادل إمام حولها لأشهر فنانة في الوطن العربي.. لن تصدق من تكون؟

سألوا يسرا مين الممثل اللى لو كان طلب زواجك مكنتيش هترفضيه.. فأجابت بصراحة ودون تردد!

مفاجأة بشأن "ليلة طلاق" عبلة كامل وخروجها "مطرودة" من بيت محمود الجندي.. سألوه عن السبب فكشف السر الخطير

"الحقني يا بركات رشدي هيدوبني".. عندما استغاثت سعاد حسني في الكواليس بسبب ما فعله الدنجوان!

"سمية الألفي طلبت الطلاق من فاروق الفيشاوي بسبب جوازكم السري؟".. ليلى علوي تجيب وتكشف السر الخفي!

ردت الصاع صاعين.. كيف انتقمت وفاء عامر لياسمين عبد العزيز ووجهت إهانة قاسية لريهام حجاج؟

متصلة لهبة قطب: أنا مدمنة للعادة السرية بكثرة وأفكر بإجراء عملية لأني لا أستطيع السيطرة على نفسي!

“ليس هناك دين يدعو إلى المثلية والعري”.. مبروك عطية يعلق على أزمة “أصحاب ولا أعز”

والصفة الوحيدة التي لم ترثها سهير عن والدتها هي غيرتها الشديدة، و"لما أي حد يعجب بجوزي ببقى سعيدة جداً"، لكنها بالمقابل لم تتزوج أحد لم يكن يشعر بالغيرة عليها، وإلا لم تكن تعرفه منذ البداية، على حد قولها، وعلقت ضاحكة: "أنا عايزة فرن عالي..."، لكن الغيرة أيضاً تسببت بفشل عددٍ من زيجاتها.

وكان أشهر زيجاتها من الوسط الفني زواجها بالموسيقار حلمي بكر والفنان فاروق الفيشاوي والفنان محمود قابيل، و تزوجت من خارج الوسط الفني من الأمير السعودي خالد بن سعود، ورجل الأعمال سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدى، ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا.

كما تحدثت عن سبب طلاقها من محمد الملا قائلة أن الطلاق وقع بعد مشاهدته العرض الاول لفيلم المذنبون. فقد كان شديد الغيرة وأصابه الجنون بعدما شاهد الفيلم وحدث الطلاق مباشرة في نفس اليوم.

أما عن الفنان الذي تمنت الزواج منه، فقالت: " كمال الشناوي دا الراجل اللي فلت مني كنت أتمنى يكون من ضمن أزواجي، لكنه كان الأخ العزيز الذي لم تنجبه أمي".

وقد أوضحت سهير ان سبب تعدد زيجاتها هو حرمانها من الأب والأخ والابن، فكانت تشعر بضرورة وجود الرجل كسند في حياتها.

وتابعت "كنت بقضى فترة العِدة بالعافية، وأتزوج في نفس يوم انتهاءها".

وتزوجت الفنانة الجميلة سهير رمزي لأول مرة من الفنان السوداني إبراهيم خان، الذي عرفه الجمهور بأدواره الهامة فى فيلمي: “غروب وشروق، ودائرة الانتقام”.

وبعد عام على زواجها من إبراهيم خان وقع طلاق سهير رمزي، فتزوجت بعده الأمير السعودي خالد آل سعود، إلا أنها لم تستمر هذه الزيجة أيضا سوى عام واحد وحصلت على الطلاق.

وتزوجت نجمة السينما المصرية سهير رمزي، للمرة الثالثة، بعد أشهر قليلة من طلاقها من زوجها الثاني، من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، ومن بعده احتفلت بالزواج مرة اخرى من رجل الأعمال السوري زكريا بكار، ولم يستمر زواجهما طويلا، وهو نفس المصير الذى صادفه زواجها من رجل الأعمال اليمني علي منصور العودي.

وبالنسبة لازواجها من مواطنيها، فقد تزوجت سهير رمزي، من المحلن المصري حلمي بكر، والفنان الكبير فاروق الفيشاوي، والنجم الكبير محمود قابيل، ورجل الأعمال سيد متولي ورجل الأعمال علاء الشربيني.

وبرّرت النجمة سهير رمزي ـ وبحسب تقارير صحفية ـ سبب إقدامها على الزواج أكثر من مرة، بقولها: “كنت بقضى فترة العِدة بالعافية، وأتزوج في نفس يوم انتهاءها، أنا اتحرمت من الأب والأخ والابن بحس الرجل مهم في حياتي وسند”.

 وسهير رمزي هي ابنة الفنانة الكبيرة الراحلة درية أحمد، وقد ولدت في 3 مارس عام 1946م بمدينة بورسعيد.

فى بداية مشوارها عملت “سهير” كمضيفة طيران، قبل أن تغير وجهتها إلى عالم الفن، وعُرفت فى الوسط الفني خلال السبعينات والثمانينات تحديدا على أنها من أهم نجمات الإغراء.

ومن أبرز أعمالها السينمائية: “دموع صاحبة الجلالة” و”الدرب الأحمر” و”حتى لا يطير الدخان” و”عضة كلب” و”البنات عايزة أيه” و”رجل فقد عقله” و”مع حبي وأشواقي” و”وبالوالدين إحسانا” و”أنسات وسيدات” و”ثم تشرق الشمس”، ومسلسل “زينب والعرش”.